التجمع الذهبي لبنات اليمن السعيد لشهر رمضاااااااان الكريم...,,,

... شذى الغربه ... 22-08-2009 144 رد 7,329 مشاهدة
.


كل عام والشعب اليمني والامه العربيه ولاسلاميه بالف خير بمناسبه حلول شهر رمضان المبارك

وان شاء الله نكون من عباد الله الصالحين في هذا الشهر الكريم

فتحت هذا التجمع نشارك يومياتنا الرمضانيه من عباده وطبخ ونفخ

فهيا الى مضمار السباق





حياكن
*









&
السلام عليكم ورحمة الله

اسورة يعطيك الف عافية غاليتي على مبادرتك بفتح التجمع وشهرك مبارك إن شاء الله
كان عندي شوية ظروف والنت مفصول لأني انشغلت عنه

وربي يجعلنا واياكم من عتقاء شهره الكريم


جوجو
منورتنا حبيبتي وشهر مبارك عليك يالغلا


.
هلا جوجو هلا جوووووووووووود والله نورتو الملتقى كيف رمضان معاكم
&
أهنين اسورة
والله رمضان ماشي حاله والحمدلله بس مع الحر والدوام نحس شوية تعب

وانتي كيف رمضان معاك بأمريكا
.
ج JoOoD ود;10158938:
أهنين اسورة
والله رمضان ماشي حاله والحمدلله بس مع الحر والدوام نحس شوية تعب

وانتي كيف رمضان معاك بأمريكا


حياكي عزيزتي والله رمضان تعب في امريكا اولا حر وثانيا الفطور الساعه 8 الا ربع المغرب والله يحفظه ابني يبكر الصبح الساعه 8 او 7 ونص الصباح اخخخخخ الله يكتب الاجر
.
الساعه عندكم اليوم5 وعشر دقائق صح :gum:
&
هههههههه الله يعينكم
كلمت خالتي في امريكا تقول نفسي اجي عندكم رمضان في اليمن احلى
&
اسيره الغربه;10158961:
الساعه عندكم اليوم5 وعشر دقائق صح :gum:



ايوه ماشاء الله بالدقيقة خخخخ
.
ج JoOoD ود;10158971:
ايوه ماشاء الله بالدقيقة خخخخ


ههههههه هاه كملتي تسوي فطور ولا انتي في الشغل:drive1:

يالله احزري كم الوقت عندي:shy:
&
اسيره الغربه;10158980:
ههههههه هاه كملتي تسوي فطور ولا انتي في الشغل:drive1:

يالله احزري كم الوقت عندي:shy:



كل شي جاهز باقي شوية حاجات بخلص منها بعد شوي
الدوام يخلص الساعه 2

امممم واعتقد الحين عندكم قريب السبعه :eek: الصبح
.
ج JoOoD ود;10158968:
هههههههه الله يعينكم
كلمت خالتي في امريكا تقول نفسي اجي عندكم رمضان في اليمن احلى


والله صحيح ان رمضان في اليمن غيييييير اما في امريكا صعب وبالاخص الولايه الي انا فيها مافيش عرب كثير يادوب يتعدو وماروح الجامع نصلي تعرفي موقف اليمنين في الغربه وثانيا الجامع بعيد الله يعين خالتك بس هي في اي ولايه
.
ج JoOoD ود;10158992:
كل شي جاهز باقي شوية حاجات بخلص منها بعد شوي
الدوام يخلص الساعه 2

امممم واعتقد الحين عندكم قريب السبعه :eek: الصبح


ههههههه لا مش 7
9 و15 دقيقه الصباح
&
اسيره الغربه;10158993:
والله صحيح ان رمضان في اليمن غيييييير اما في امريكا صعب وبالاخص الولايه الي انا فيها مافيش عرب كثير يادوب يتعدو وماروح الجامع نصلي تعرفي موقف اليمنين في الغربه وثانيا الجامع بعيد الله يعين خالتك بس هي في اي ولايه



ايوه بجد الله يعينكمم خالتي في كاليفورنيا
.
ج JoOoD ود;10159008:
ايوه بجد الله يعينكمم خالتي في كاليفورنيا


ماشاء الله الله يعين الجميع وكيف اخبار اليمن عندكم دائما نسمع عن الحرب والله نخاف الله يستر
.
انتي عدنيه ؟؟؟
.
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف)
‏اسيره الغربه


وين رحتي ياجوووووووود على العموم افطارا شهيا وصوما مقبولا وذنبا مغفورا دعواتك لينا ان ربي يهون علينا الغربه المريره
&
سوري اسورة انشغلت شوي
وانا حضرمية بس عايشة في عدن

وربنا يتقبل من الجميع يارب
سلآم بروح اجهز الفطور
.
ج JoOoD ود;10159070:
سوري اسورة انشغلت شوي
وانا حضرمية بس عايشة في عدن

وربنا يتقبل من الجميع يارب
سلآم بروح اجهز الفطور


كيف اكلات الحضارم وعدن متشابهه ولا فيها اختلاف

الله يتقبل منكم الصيام
&
اسيره الغربه;10159319:
كيف اكلات الحضارم وعدن متشابهه ولا فيها اختلاف

الله يتقبل منكم الصيام



لا تسأليني عن اكلات الحضارم ماعندي فكره عنها خخخخ
عايشة في عدن أنا وأمي من عدن واهل ابوي كلهم في السعوديه يعني مش مرتبطين كثير بحضرموت ^_^
X